السبت، 18 أكتوبر 2008

*^ أمـ-ـلـ-ـي^*

سمعت بأن هناك سحابة تمطر .. سمعت بأنها لا تسقط قطرات من الماء .. ثارت دهشتي أذا ماذا تصنع وما غير تلك المكونات تستطيع أنزالها .. كتبت تاريخ تلك السحابة الغريبة في قلبي .. حفرت ذكراها فقد كانت تسقيني أملاً فأنا الوحيدة التي رأتها تسقط الآمل وحكت أذني قصتها إلى قلبي .. فهي التي سمعت قطرات الأمل فأخبرت حسي .. لكي أصطاد لي بعض منها .. هِمتُ في فكري وجالست قلبي لأحكي له عن بعض من نقاط حياتي .. فمخبأ سري هو قلبي .. حدثيني وابدئي!.. لم أرى أنسانا ينزل لي هدية كهذه!! .. لم أستطع مشاهدة بشر يهطل قلبه مودة لي .. أحقا!! .. ربما أخطأت نفسي هذه!! .. هناك فقط عائلتي أكن لها هذا العطاء وشكرا جزيلا!! .. ألا يوجد أحد آخر .. لا أعتقد ذالك فقد أخلوا الطريق لي وحدي .. أذاً .. سأكتفي بأمل تلك السحابة وعائلتي!.

هناك 4 تعليقات:

احساس انثى يقول...

يسعد مسائكـ..


ومااجملـ قطراتـ الامل لتخبر الحلمـ ربما بوقوعهـ..


سلمتـ يمناكـ..


::

تقبلي مروري..

حور يقول...

شكرا جزيلا لكِ عزيزتي

جزاكِ الله خيرا على وطأكِ هنا



حور

Mohamed يقول...

هطول امالك

كالهطول ابداعك ونزفك هنا


دام نبضك

محمد

حور يقول...

شكرا جزيلا لك

ستنزف ريشتي طالما كنتم معي

دمت بود

حور